التداول الآلي: الربح لم يعد حصرا للمحترفين

لمى المدني، متداولة من المملكة العربية السعودية، متزوجة وأم لثلاثة أطفال وتعمل في إحدى قسم التسويق لإحدى الشركات السعودية الناشئة التي تسعى لأن تكون جزءاً من رؤية 2030. دخلت لعالم التداول أونلاين قبل 10 أشهر تقريباً بحساب بقيمة 5،000 دولار تقريباً، ولكن بسبب ضغوط الحياة ومسؤولياتها في العمل والمنزل، لم تتمكن لمى من التّداول بشكلٍ فعّال. لم تتمكن لمى سوى فتح 10 صفقات خلال الـ 10 أشهر كانت نتائجها متقاربة.

تقول لمى” كنت قد قررت أن أقوم بسحب الأموال من حسابي، وذلك لأنها أموال لا أستعملها ولا أتداول بها، فاتصلت بمديرة حسابي وطلبت أن أقوم بالسّحب. مباشرة، وجّهتني مديرة حسابي إلى بوابة السحب على الموقع، وكان هناك عدة أسئلة ساعدتني على إجابتها. من ضمن الأسئلة تلك كان سبب السحب.” أجبت “وقتي لا يسمح”.

هنا طلبت مني مديرة حسابي أن تريني أداة التداول الآلي على الموقع وشاهدت معها أداة المحاكاة التي تُريك كيف تعمل هذه الأداة.

تقول لمى ” أنا دخلت للسوق بهدف الحصول على دخل إضافي ولكن مشكلتي لم يكن عندي وقت لذلك، ولكن بمجرد أن رأيت نتائج أداة المحاكاة، طلبت من مديرة حسابي أن أفعّلها”. قامت لمى بإيداع جديد لكي ترفع مستوى رصيد حسابها لـ 10،000 دولار.

 

اليوم أحصل على دخل ثابت أقوم بسحبه شهرياً يتراوح ما بين 1،700 – 2،200 دولار. يعني أرباح شهرية بنسبة 17% ولغاية 22%. لمى المدني


تختم لمى”أنا اليوم أحصل على دخل ثابت أقوم بسحبه شهرياً يتراوح ما بين 1،700 – 2،200 دولار. يعني أرباح شهرية بنسبة 17% ولغاية 22%. في الحقيقة، لم يتغير أسلوب حياتي نهائياً سوى أنني وجدت حلاً سهلاً للغاية يعطيني العائد الذي أريد – أريد أن أقول شكراً كيو ايت تريد لإعطائي الحل الذي أريد في الوقت الذي كنت سأنسحب فيه”.

 

كيف نجحت لمى في التداول بدون ادنى خبرة؟

برزت مؤخراً أداة تداول جديدة عند شركات التّداول تمنح المبتدئين فرصة لتحقيق نجاحات استثنائية بارزة جداً منذ الشّهر الأول. هذه الأداة هي ” المتداول الآلي” – الاداة التي استخدمتها لمى المدني هي “دوبلي تريد – DupliTrade”.

إبدأ استخدام DupliTrade اليوم

 

لماذ “دوبلي تريد” هي الأفضل؟

بدايةً إن “دوبلي تريد” هي شركة طوّرت أداة التداول الآلي الخاصة بها التي تمنحك فرصة اختيار استراتيجية تداول أثبتت نجاحها حتى تنسخ كافة صفقات الاستراتيجية التي اخترتها بشكل لحظي؛ يعني فتح وإغلاق الصفقات التي يفتحها صاحب الاستراتيجية الأصلي بشكل أوتوماتيكي.

تعتبر شركة “دوبلي تريد” الأفضل لعدة أسباب أهمها ما يلي:

• لا تعمل “دوبلي تريد” إلا مع الوسطاء المرخصين لكي تحمي نفسها وعملائها في نفس الوقت
• لا يتم ادراج استراتيجية تداول ضمن الاستراتيجيات المتاحة للنسخ إلا عندما تتحقق الشروط التالية:
← صاحب الاستراتيجية متداولاً نشط على حساب حقيقي لمدة 6 أشهر متواصلة على الأقل
← أن يفتح صاحب الاستراتيجية سجل التّداول الخاص به للتدقيق لمدة 3 أشهر على الأقل
← أن يكون لدى صاحب الاستراتيجية عائداً على الاستثمار 15% على الاقل

هام جدا

“دوبلي تريد” تدرك تماماً كما تدرك أنت بأن الصفقات معرضة دائماً لتحركات السوق المعاكسة، ولذلك تشترط على الوسطاء الذين تعمل معهم بأن يكون لدى الشخص الراغب باستخدام حساب التداول رصيداً لا يقل عن 10،000 دولار أمريكي. يستطيع أن يخصص المتداول جزءً من هذا المبلغ للتداول الآلي بينما يكون المبلغ المتبقي بمثابة حماية له من تقلبات الأسعار غير المتوقعة.

سجل لفحص امكانية قبولك لدوبلي تريد

تقييم دوبلي تريد
  • سهولة الاستخدام
  • نسبة النجاح
  • الحد الادنى للاستثمار
4.7

التقييم الكلي

ابدا الربح

2 تعليقان

  1. Avatar بدر الأميري 9 أغسطس، 2020
    • ريم القحطاني ريم القحطاني 10 أغسطس، 2020

اترك تعليق